الرئيسية / تكييفات ميديا 3 حصان / تكييف ميديا ميشن 3 حصان بارد فقط

تكييف ميديا ميشن 3 حصان بارد فقط

تكييف ميديا ميشن 3 حصان بارد فقط  التكييف في كل منزل صار مثل الهواء والماء لا غني عنه نظرا لشدة الحرارة وارتفاع الرطوبة في الكثير من المناطق بسبب تغيرات المناخ عن سابق عهدها، لذلك تقدم شكة ميراكو منتج جديد يحتوي تكنولوجيا رقمية متطورة تناسب كل الأذواق وتعمل من اجل إرضائك من خلال منتج تكييف ميديا ميشن 3 حصان بارد فقط، الذي يساعدك علي الشعور بالهواء وكأنك في مصيف بالساحل الشمالي.

 

مميزات  ومواصفات تكييف ميديا ميشن 3 حصان بارد فقط

خاصية التشغيل التلقائي

تسمح لك تلك الخاصية بتشغيل الجهاز بكل ما تم ضبطه عليه قبل انقطاع الكهرباء ودون الحاجة لإعادة التشغيل من خلال تلك الميزة تتحكم في التشغيل والايقاف لمدة تتراوح ما بين 12 ساعة وأكثر.

الكترو بلازما كلاستر (premium plus)

تعمل تلك الخاصية عن طريق توافر أيونات البلازما في المكان المتواجد به التكييف فتمنح الفلاتر خاصية التنظيف العميق لكل الروائح والميكروبات والفيروسات، فتستطيع التمتع بالهواء بدون قلق من التعرض لهواء بروائح أو هواء مكتوم و إنما تحصل مع تكييف ميديا على هواء متجدد.

التنظيف الذاتي للوحدة الداخلية

وجود الفلاتر في الوحدة الداخلية يكمل عمل خاصية الكترو بلازما، حيث تساعد الفلاتر على منع تسرب أي روائح وغبار عن طريق تنشيط الأقطاب الكهربائية.

خاصية التربو كول

تلك الخاصية التي تساعد الهواء على التدفئة الشديدة، وتسمح لك بمعرفة درجة حرارة الغرفة من خلال تلك العلامة الموجودة بالريموت وعادة ما تتميز بلون أخضر.

خاصية التصميم الإنسيابي

تكييفات ميديا ميشن 3 حصان بارد فقط، يتميز بألوانه الجذابة، وتصميمه الإنسيابي المتناسق الذي يندمج مع ألوان الديكورات بدون احداث ضجة بالحوائط مما يضفي روحا على المكانأ سارع واقتنى تكييف ميديا لتتمتع بجهاز العمر كله.

 خاصية التشغيل المؤقت

تساعدك تلك الميزة على ضبط جهازك على عدد من الساعات قد تصل إلى 12 ساعة يوميا وخاصة وقت الذروة والراحة البدنية، ومن ثم يعاود التكييف العمل مرة أخرى.

خاصية التبريد الجاف (Dry)

من أجمل ما يميز تكييف ميديا خاصية التبريد الجاف التي قد لا يعرف عنها الكثيرين، فقد تساعدهم على تجفيف الملابس وعدم الشعور بالرطوبة خاصة في الايام شديدة الحرارة، مع ميديا تشعر وكأنك في مكان خاص وسط جزيرة خضراء يحيط بك الهواء من كل مكان.

التشغيل الهادئ

تمتع مع خاصية الصوت المنخفض بتشغيل التكييف بدون ازعاج، لوجود كمبريسور قوي يساعدك على تشغيل الجهاز بدون شكوى من علو الصوت، لأن كاريير في منتجها الجديد ميديا تلافت تلك الشكاوى من أجل ارضائك فقط والحفاظ على سرعة المراوح بالجهاز.

خاصية الشاشة الديجتال

الشاشة الرقمية في جهازنا من أكثر المميزات نظرا لشكلها المتألق الذي ينير لك المكان أثناء خفض الضوء، وتسمح لك بمتابعة درجة حرارة التكييف.

خاصية الفتحة الهوائية

تعمل تلك الخاصية التي قلما نجدها في كل التكييفات على توزيع العواء وضخه عبر الأنابيب وذلك لتوصيله لكل مكان ولأبعد مسافة.

خاصية التبريد فائق السرعة (COOL)

سعة التبريد فى تكييف ميديا قد تصل إلى 24000 وح ب فتساعدك على التمتع بهواء متدفق عبر فتحات كبيرة ويغطي أرجاء المكان كله.

خدمة ما بعد البيع

تهتم ميديا الخط الثاني من انتاج كاريير بخدمات ما بعد البيع للعمل على كسب ثقة المستهلكين وحفاظا منها على شريحة كبيرة تتعامل معها، حيث حققت أعلى مكانة في خدمات ما بعد البيع والتميز من خلال خدمة عملاء قادرين على التواصل مع الجميع.

سعر تكييف ميديا ميشن 3 حصان بارد فقط 9750

عن Amal

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!