الرئيسية / تكييفات ميديا 2.25 حصان / تكييف ميديا ميشن 2.25 حصان بارد ساخن

تكييف ميديا ميشن 2.25 حصان بارد ساخن

تكييف ميديا ميشن 2.25 حصان بارد ساخن، هل بحثت عن تكييف يساعدك على الدفء في الشتاء، وفي نفس الوقت تقضي معه صيف خالي من الرطوبة والأمراض، هل سمعت بخط الإنتاج الجديد من كاريير، نظرا لشدة الإقبال على كاريير جددت النشاط بتكييف أكثر تكنولوجيا لكل محبيها وعشاقها، تكييف ميديا ميشن 2.25 حصان بارد ساخن مناسب لكل طلباتك إلى جانب التكنولوجيا الرقمية بالتكييف.

 

مميزات و مواصفات تكييف ميديا ميشن 2.25 حصان بارد ساخن

ميزة (Nature wing)

تلك الميزة الفريدة التي تعمل على انتشار الهواء في كل أرجاء المكان حتى وإن كان المكان واسع فلن تشعر بالحر، مع هذه الخاصية التي تضفي على جهازك القوة والتوزيع الذكي للهواء لمسافة تصل على 20 متر.

ميزة الالكترو بلازما

تلك التقنية الفريدة التي تجعلك تشعر بنقاء الهواء من حولك وتشعر بتنفس هواء خالي من الأمراض والفيروسات والميكروبات التي تسبب لك أو لأفراد عائلتك الحساسية والأمراض.

ميزة التحكم عن بعد

التحكم عن بعد في جهازنا تكييف ميديا ميشن 2.25 حصان بارد ساخن، من أجمل ما يكون نظرا لاشتماله على واي فاي تقدر تتحكم فيه وأنت بالخارج

ميزة الواي فاي

خاصية تجعلك مطمئن لو تركت أطفالاً بالبيت وذهبت للتسوق فتستطيع التحكم في جهازك من الخارج عن طريق برنامج الواي فاي على الهاتف.

ميزة التشغيل الجاف

تكييف ميديا ميشن 2.25 حصان بارد ساخناً له قدرة عجيبة على تشغيل الهواء بطريقة خالية من الرطوبة إلى جانب أهمية تلك الخاصية في تجفيف الملابس خاصة في فصل الشتاء لهؤلاء الذين قد يعانون من ضيق المساحات وقلة المناشر، إلى جانب أنها توفرلك الهواء صحيا من الرواح والغبار والأتربة والفيروسات.

ميزة استخدام غاز فريون (R410a)

غاز الفريون صديق البيئة مما يعني أن جهازنا اليوم بيساهم في الحفاظ على البيئة، هنشغل الجهاز بدون قلق من أي تسرب في الغاز لانه آمن ولا خوف منه.

 ميزة التشغيل التلقائي

تعاني عند انقطاع الكهرباء من الأجهزة وإعادة تشغيلها مع جهازنا لا تحمل هم ذلك فقط كل ما عليك هو ضبط المكيف ودعه وشأنه وهو يقوم بمعاودة تشغيل ذاته حتى بعد انقطاع الكهرباء تجده محتفظا بكل الاعدادات السابقة.

ميزة الوزن

يبلغ وزن الوحدة الداخلية: 15 كجم فى حين يبلغ وزن الوحدة الخارجية: 47 كجم.

ميزة الوصلات

تكييف ميديا ميشن 2.25 حصان بارد ساخن، اهتم بالوصلات وأمدك بوصلات طولها ثلاثة أمتار لتساعدك على العمل بكل سهولة ويسر وبدون ما تحتاج لوصلة وسلك زيادة.

ميزة انخفاض الصوت

يعمل التكييف بصوت هادئ بديعا عن الضوضاء التي كانت سبب شكوى الكثيرين في أجهزة التكييف، مما يجعلك تتمتع بالهدوء التام والعمل في ظل الشعور بالراحة الهدوء حيث يسمح لك التشغيل الهادئ لمكيف الهواء لأنه يحتوي عدد 2 من الكمبريسور المزدوج والتقليدي

الأطفال وخاصية القفل

أهم ما ننشغل به هو عبث الأطفال بالمكيف والخوف منهم نظرا لما قد يسببونه من خطر على الجهاز، ولكن مع خاصية القفل تلك تمتع بجهاز بدون أعطال.

ميزة التدفئة / والتبريد

تبحث عن تكييف 2 × 1 ويوفر لك دفء في الشتاء وبرودة في الصيف، كل ما عليك هو الاتصال على الأرقام المخصصة وشراء تكييف ميديا ميشن 2.25 حصان بارد ساخن، لتحصل على ما تريد بدون تحمل مصاريف زيادة وشراء تكييف منفصل.

ميزة الضمان

عند الحصول على جهازك تجد داخل الكرتونة الخاصة بالوحدة الداخلية شهادة الضمان نقوم  بأخذ السريالي الخاص بالجهاز لكي تتم عملية تفعيل الضمان، وذلك لمدة لا تقل عن خمس سنوات، ليس فقط على الجهاز وإنما على الكباس أيضا، مع ميديا أنت في أمان.

سعر تكييف ميديا ميشن 2.25 حصان بارد ساخن 8700

ولمعرفه مميزات وتفاصيل واسعار تكييف ميديا  الرجاء الضغط علي اسعار تكييف ميديا

عن Amal

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!