الرئيسية / تكييفات ميديا 2.25 حصان / تكييف ميديا ميشن 2.25 حصان بارد فقط

تكييف ميديا ميشن 2.25 حصان بارد فقط

تكييف ميديا ميشن 2.25 حصان بارد فقط، لا شك أن جهاز التكييف من أهم الاجهزة المنزلية حاليا في المنزل لاهميته الشديدة في مواجهة الحر والتغلب على الرطوبة بفصل الصيف في ظل ارتفاع درجة الحرارة عن الأعوام ، لذلك إذا كنت تبحث عن تكييف ذو قوة عالية في الصيف والفولت الكهربائي ذو الكفاءة ، إذن أنت تبحث عن تكييف  ميديا ميشن 2.25 حصان بارد فقط.

 

مميزات ومواصفات تكييف ميديا ميشن 2.25 حصان بارد فقط

السعة الحرارية للتبريد

إذا كنت تبحث عن مكيف يعمل ليلا ونهارا فعليك بـ تكييف ميديا 2.25 حصان بارد فقط ذو  قوة في الفولت تصل إلى 1776 وات مما يضمن لك عمل الكمبروسر  بكفاءة وأداء عالي حي تصل إلى  18700 و.ح.ب/ساعة.

وظيفة التنظيف الذاتى Self Clean

خاصية ينفرد بها جهاز ميديا ميشن تختص بتنظيف الوحدة الداخلية تنظيفا ذاتيا منعا لتراكم الغبار والأدخنة التي قد تسبب الميكروبات والفيروسات.

نظام أمان الوحدة الداخلية

تمتاز الوحدة الداخلية فى تكييف ميديا ميشن 2.5 حصان بارد فقط  بوجود طبقة خارجية علي جسم الوحدة لمنع الخدوش أثناء النقل وحماية السطح من التعرض للرطوبة ومن ثم الصدأ او التقشرات.

خاصية الكتر وبلازما

تكييف ميديا ميشن 2.5 حصان بارد فقط  يعتمد في التنظيف على تلك الميزة التي تضمن لك الحفاظ على الجهاز خاليا من الأضرار والروائح التي قد تسبب الأمراضن وتلك الخاصية تكمل السابقة في الوحدة الداخلية.

تحكم عن بعد لاسلكي LCD

جهازنا يتميز بوجود تحكم عن بعد وهذه الميزة موجودة في كل الأجهزة لكن جهازنا ينفرد بوجود الريموت كونترول الانسيابي الشكل والذي تجد به كل الأزرار الموضحة لكل خاصية في الجهاز بالإضافة إلى وجود اللمبة التي تعبر عن وجود عطل بالجهاز أو تشير لاقتراب عملية التنظيف الكلية.

خاصية الواي فاي

الميزة الجميلة التي يختص بها جهاز ميديا وينفرد هي التحكم عن طريق الواي فاي وتلك الميزة تكمل التحكم عن بعد ولكن عن طريق الهاتف، تستطيع تشغيل الجهاز وانت خارجه.

(دبل سوينج) توزيع الهواء

كل جهاز تكييف موجود في البيت عادة ما يكون مركز الهواء في اتجاه واحد لكن جهاز تكييف ميديا يجعلك قادرا على تحريك الهواء في كل الاتجاهات الأربع عن طريق الريش أو عن طريق التحكم في التكييف.

خاصية Follow Me

من مكانك اضبط تكييفك وتمتع بهواء نقي يملا المكان كله عن طريق تلك الخاصية والتي تجعلك لا تشعر بالملل من تركيز الهواء في ناحية واحدة، ولكن هواء يتبعك أينما تكون.

خاصية الشاشة الديجتال LED

شاشة تكييف ميديا ميشن 2.25 حصان بارد فقط غير أي شاشة، شاشة بلورية الشكل تسمح لك بمراقبة درجة حرارة جهازك شاشة تساعدك في ديكورات منزلك حيث تضفي جمالا للحائط بضوئها المبهر.

ميقاتي التشغيل / الغلق

هل تتطلع إلى تكييف مسئول عن ذاته يستطيع ضبط نفسه على موعد تشغيل وايقاف، تكييف يتحكم في فاتورة الكهرباء ويوفر لك فيها، تكييف ميديا يستطيع عمل كل هذا عن طريق ضبط ميقات التشغيل والايقاف لفترة قد تصل إلى 12 ساعة ومن ثم إعادة التشغيل مرة أخرى.

 التشغيل الصحي الاقتصادي

اثناء النوم تنخفض درجة حرارة الجسم نتيجة لارتياح الجسم وقلة النشاط، لذا فإن التكييف يعمل على ضبط درجة حرارة الغرفة بما يناسب درجة حرارة الجسم للحفاظ على صحة الشخص النائم.

الضمان

دائما ما تشغلنا فترة الضمان المختصة بالجهاز، ولكن نحب أن نطمئنك، تكييف ميديا ميشن يشمل 2 ضمان خمس سنوات، ضمان خاص بالجهاز وضمان خاص بالكباس  وطول الفترة لكل ضمان خمس سنوات، مما يعني الهواء البارد وضمان العمر كله.

سعر تكييف ميديا ميشن 2.25 حصان بارد فقط 8100

ولمعرفه مميزات وتفاصيل واسعار تكييف ميديا  الرجاء الضغط علي اسعار تكييف كاريير 

عن Amal

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!