الرئيسية / تكييفات ميديا 1.5 حصان / تكييف ميديا ميشن 1.5 حصان بارد فقط

تكييف ميديا ميشن 1.5 حصان بارد فقط

تكييف ميديا ميشن 1.5 حصان بارد فقط  محتاج تكييف يجعلك تشعر ببرودة الشتاء وتحتسي فنجانا من القهوة في ظل أجواء البرودة المنعشة في فصل الصيف، عليك بتكييف ميديا ميشن الخط الثاني من انتاج كاريير الذي صنع خصيصا لتلافي كل عيوب التكييفات ويجعلك متميزا بوجود تكييف ميديا ميشن1.5.

 

مميزات و مواصفات تكييف ميديا ميشن 1.5 حصان بارد فقط

خاصية التدفئة / والتبريد

توفر تكييفات ميديا ميشن 1.5 حصان بارد فقط درجة حرارة مناسبة تشعرك بالبرودة وكأنك بالشتاء، مع ميديا تمتع بطقس خالى من الرطوبة والحرارة التي يشتكي منها الجميع.

خاصية الكتر وبلازما

تكييف ميديا ميشن 1.5 حصان بارد مزود بخاصية أعلى من البلازما التي تعمل على تطهير المكان من الفيروسات والميكروبات التي تملأ الجو دون أن نشعر، لذا تلك الخاصية تساعد على امتصاصها والتخلص منها بطريقة تحفظ أمانك وأمان أسرتك.

نظام أمان الوحدة الداخلية

الوحدة الداخلية فى تكييف ميديا ميشن 1.5 حصان بارد مطلية بالصاج المجلفن منعا لحدوث التقشير على السطح أو التعرض للخدوش أثناء التنقل من مكان لآخر.

 خاصية التنظيف الذاتي

لا تتعارض تلك الخاصية مع السابقة التي ذكرناها وإنما ما هي إلا لزيادة الأمان والحفاظ على الصحة، تم تزويد تكييف ميديا ميشن بفلاتر تعمل على تنقية الهواء من الأتربة والغازات الضارة كدخان السجائر وغيرها عن طريق ضخ المزيد من أيونات البلازما داخل الوحدة الداخلية للتخلص من الفيروسات والغبار خاصة في فصل الربيع.

تحكم عن بعد لاسلكي LCD

أهم ما يميز أي جهاز وخاصة التكييف هو وجود الريموت كونترول المتميز الذي من خلاله تستطيع التحكم في جهازك وأنت في مكانك لذلك فهو مناسب جدا مع المرضى وكبار السن، للعمل على راحتك وراحة أسرتك، ريموت كونترول انسيابي الشكل مزود بكل الخواص.

خاصية الواي فاي

ميزة لا تبعد عن الريموت كونترول في أهميتها ولكنها تعد الأفضل عن طريقها تقدر تتحكم في الجهاز عن طريق الواي فاي من خارج المنزل بمجرد تنزيل برنامج على الهاتف تستطيع التحكم في جهازك وأنت بالخارج.

خاصية التشغيل الصحي الاقتصادي

تعمل تلك الخاصية أثناء النوم حيث تمكنك من ضبط جهاز التكييف على تلك الميزة ومن ثم تعمل من تلقاء نفسها ويقوم الجهاز بضبط درجة الحرارة بما يتناسب مع حرارة جسم النائم حفاظا عليه من البرودة الشديدة، نظرا لأن النائم قد يتعرق ومن ثم يتعرض للبرد، لكن مع خاصية التشغيل الاقتصادي أنت في صحة وعافية.

خاصية الشاشة الديجتال LED

الشاشة LED فيتكييف ميديا ميشن 1.5 حصان بارد فقط بتسمح لك معرفة درجة حرارة الغرفة وانت في مكانك شاشة بلورية رقمية ممتعه جذابة للنظر.

ميقاتي التشغيل / الغلق

دائما ما نبحث عن الرفاهية في الجهاز الذي نشتريه بغرض القضاء على التعب ومحاولة إيجاد كل سب الراحة لذلك تمتع تكييف ميديا ميشن من شركة كاريير بقدرته على ضبط التكييف على وقت محدد قد يصل إلى 12 ساعة ومن بعدها يقوم الجهاز بالفصل للراحة ثم معاودة التشغيل.

ميزة (دبل سوينج)

الميزة الفريدة الموجودة في جهاز ميديا ميشن والتي تعمل على  تحريك الهواء فى أربعة اتجاهات من أجل توزيع الهواء على كل المكان.

خاصية التشغيل التلقائي

خاصية تمتع بها كل أنواع تكييفات ميديا ميشن من كاريير والتي تساعدك على ارجاع كل خواص التكييف قبل فترة قطع الكهرباء.

الضمان

دايما بندور على الضمان في كل جهاز نشتريه لذلك تكييفات ميديا منحتك ضمان خمس سنوات ليس فقط لى التكييف وغنام على الكباس فأصبح معك 2 ضمان للكباس والتكييف نفسه.

سعر تكييف ميديا ميشن 1.5 حصان بارد فقط 5850

ولمعرفه مميزات وتفاصيل واسعار تكييف ميديا  الرجاء الضغط علي اسعار تكييف كاريير 

عن Amal

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!