الرئيسية / تكييفات ميديا 3 حصان / تكييف ميديا ميشن 3 حصان بارد ساخن

تكييف ميديا ميشن 3 حصان بارد ساخن

تكييف ميديا ميشن 3 حصان بارد ساخن  مشغول بامر التكييف، وخايف من سعره؟ الآن اصبح كل شىء أمامك متاح تستتطيع شراء التكييف الذي يراود مخيلتك من خلال تكييفات ميديا ميشن تمتع بالمصيف من بيتك بل من حجرتك، وبأقل الاسعار التي تناسبك فقط من تكييف ميديا ميشن 3 حصان بارد ساخن.

مميزات ومواصفات تكييف ميديا ميشن 3 حصان بارد ساخن

القدرة الفائقة

معرفة قدرة التكييف أمر ضروري للتخطيط لشراء التكييف لذا لابد من أن تكون على علم بأن تكييف ميديا ميشن بارد ساخن يغطي مساحة لا تقل عن 24 متر مع التشغيل المستمر والهواء البارد المنعش.

التحكم عن بعد” الواي فاي “

تكييفنا من جماله يتمتع بخاصية التحكم عن بعد عن طريق الواي فاي ليس كأي تكييف وإنما تكييف يعمل عن بعد ومن خارج المنزل، فقط قم بتحميل التطبيق الخاص بالجهاز واتحكم فيه من بعيد.

موجات هوائية

تستطيع عن طريق تلك الخاصية التحكم في تويع الهواء يمينا ويسارا وذلك حتي تستمع بهواء في كل مكان بالغرفة وذلك عن طريق حركة الريش لتناسب المكان أو عن طريق التحكم بالتكييف نفسه.

سعة التدفئة / التبريد

يتمتع تكييف ميديا ميشن بسعة تدفئة قد تصل إلى  :61000(وح. ب /ساعة) /16.3 ك. وات منها يتزود المكان بالتدفئة المناسبة فى فصل الشتاء إلى جانب سعة تبريد تصل إلى :60000 و. ح. ب في الساعة الواحدة /15.6 ك. وات في فصل الصيف.

الضمان

مع تكييف ميديا ميشن تمتع بضمان خمس سنوات على التكييف وآخر على الكباس الخاص بالجهاز وذلك لأول مرة في عالم التكييفات فقط من خلال تكييفات ميديا ميشن 3 حصان بارد ساخن.

تأخر ضواغط الفريون

حتى تضمن عمل جهازك بكفاءة قامت ميديا بتخصيص ميزة هامة بالجهاز وهي تأخير الفريون وقد يستغرب الكثيرين من تلك الخاصية ولا يعرفون عنها شىء بل ويستعجلون على الحكم على الجهاز بانه به عطل ولكن نطمئنك بان تلك الخاصية تحافظ على الجهاز وتسمح بتدفق الهواء الساخن بعد البارد والعكس وسهولة التنقل من البار للساخن بدون عطل بالمكيف.

المبادل الحراري

تعمل تلك الميزة بتكييف ميديا ميشن على الحفاظ على درجة حرارة المكيف والسماح بتمرير الهواء عبر انابيب مسئولة عن الهواء البارد ونقله للداخل لترطيب المكان.

وحدة خارجية قوية

الوحدة الخارجية في تكييف ميديا تتناسب تماما مع قوة المكانة للجهاز، وحد مطلية بمواد تحميها من التعرض لأشعة الشمس إذا ما نسيت تغطيتها، تحميها من الصدأ والتقشير نتيجة التعرض للحرارة الشديدة بالخارج.

التشغيل التلقائي

محتاج تضبط التكييف مثل ضبط المنبه؟! الآن تستطيع ذلك من خلال تلك الخاصية التي تمكنك من ضبط المكيف وإعادة التشغيل الذاتي حتي وإن طالت مدة انقطاع الكهرباء.

التشغيل الهادئ

الصوت المنخفض اهم ما يميز تكييف ميديا ميشن، تستطيع الآن تشغيل الجهاز دون قلق من كثرة عمله طوال النهار

سعر تكييف ميديا ميشن 3 حصان بارد ساخن 10450

ولمعرفه مميزات وتفاصيل واسعار تكييف ميديا  الرجاء الضغط علي اسعار تكييف كاريير 

عن Amal

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!