الرئيسية / تكييفات ميديا 1.5 حصان / تكييف ميديا ميشن 1.5 حصان بارد ساخن

تكييف ميديا ميشن 1.5 حصان بارد ساخن

تكييف ميديا ميشن 1.5 حصان بارد ساخن  لأن راحنك تهمنا وفرنا لك خط انتاج ثان من كاريير انتاج تكييفات تعمل على راحة كل العملاء وبدون اي شكوي مع اقتناءك لتكييف ميديا ميشن 1.5 حصان بارد ساخن سوف تشعر بأنك في إحدى مدن الصعيد حيث الأجواء الدافئة بدون انتقال، فقط مع ميديا كاريير تمتع بشتاء دافىء.

مميزات تكييف ميديا ميشن 1.5 حصان بارد ساخن

السعة الحرارية

تصل السعة الحرارية في تكييف ميديا إلى 12000 و.ح.ب مما يميز الجهاز بقدرته العالية على التدفئة، معه تشعر بالحرارة وأنت في الشتاء وتشعر بالبرودة في الصيف وكان في الشتاء.

زعانف ” Hydrophilic ” في المبخر

الكثير لا يعلم عن الزعانف الموجودة في تكييفات ميديا تلك الزعانف الخاصة بالأنابيب والتي تعمل على تطبيق درجة الحرارة بشكل جيد ويعمل هذا الجزء على زيادة قدرة التبادل الحراري.

خاصية التدفئة / والتبريد

يوفر تكييف ميديا ميشن 1.5 حصان بارد ساخن معه احصل على برودة في الصيف ودفء عال في الشتاء ولا تقلق من كونه بارد ساخن فسرعة تبديل درجة الحراة في تكييف ميديا ميشن لا تستغرق ثلاث دقائق حتى يتم التحويل من البارد للساخن والعكس.

خاصية الكتر وبلازما

تكييف ميديا ميشن 1.5 حصان بارد ساخن مميز بوجود تلك الخاصية التي تخلصك من النفايات في المنزل من اتربة وأبخرة تأتي من المطبخ ودخان الشوي وغيره من المواد الملوثة للهواء، معه تمتع بهواء نقي ونظيف.

الوحدة الداخلية والخارجية

الوحدة الداخلية والخارجية فى تكييف ميديا ميشن 1.5 حصان بارد ساخن  عادة ما تحتوي دهانات بالصاج المجلفن من أجل حمايتهما من التعرض للأمطار أو الصدأ  والتآكل أثناء حركة الجهاز من منزل لآخر في حالة تنقل الأشخاص.

خاصية الواي فاي

ميزة  الواي فاي لا تتوفر إلا من خلال تكييفات ميديا التي تساعدك على التحكم في التكييف من خارج المنزل من خلال برنامج خاص على الهاتف يمكنك نت تغيير كل خواص المكيف.

خاصية التنظيف الذاتي

تلك الميزة تكمل ميزة الكترو بلازما وذلك لوجود فلاتر اكثر دقة تعمل على إزالة التراب والبخار من الهواء الموجود بالغرفة والمكان لتجعلك تستنشق هواء خاليا تمام من الغبار و الأتربة وكل ما هو قد يسبب حساسية للأطفال أو كبار السن.

خاصية التشغيل الصحي الاقتصادي

تكييف ميديا ميشن 1.5 حصان بارد ساخن الوحيد الذي يمنحك خاصية للحفاظ على فاتورة الكهرباء وعدم ارتفاع الأسعار من خلال تلك الخاصية تستطيع ضبط جهازك اثناء النوم لتستيقظ نشيطا بدون التعرض للبرودة او التدفئة الشديدة في وقت النوم مما قد يعرضك لأمراض البرد.

ميزة (دبل سوينج)

يتمتع تكييف ميديا ميشن بارد ساخن بقدرته على توزيع الهواء بطريقتين إما عن طريق التوزيع الآلى من الجهاز أو عن طريق تحريك الريش للحصول على درجة حرارة تناسب المكان كله بدون التركيز على منطقة واحدة.

خاصية الشاشة الديجتال LED

الشاشة  LED التي يتمتع بها التكييف تجعله متألقا وسط الحائط كأنه قطعة فنية فريدة وتمنك من متابعة درجة حرارة الغرفة.

ميقاتي التشغيل / الغلق

لأن تكييفنا متطور ومستخدم للتكنولوجيا إذن فهو يحتوي على تلك الميزة الخاصة والتي تمكنك من إعادة ضبط الجهاز على الايقاف أو التشغيل حسب راحتك لتحصل على رفاهية مطلقة تساعدك على إنجاز عملك بدون ازعاج. خاصية التشغيل التلقائي.

التشغيل التلقائي

تلك الميزة المتوفرة بتكييف ميديا ميشن تمكنه من تشغيل الجهاز تلقائيا في حالات انقطاع الكهرباء المتكرر فأنت لا تحتاج كل مرة لإعادة الضبط.

ضمان تكييف ميديا ميشن 1.5

أهم ما يشغل بالك عند شرائك التكييف هى فترة الضمان لذلك نحب ان نطمئنك بأن تكييف ميديا يتمتع بعد 2 ضمان  للكباس والجهاز.

سعر تكييف ميديا ميشن 1.5 حصان بارد ساخن 6000

ولمعرفه مميزات وتفاصيل واسعار تكييف ميديا  الرجاء الضغط علي اسعار تكييف ميديا

عن Amal

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!